احرصي على ارتدائها في كل خروجة.. هذه الملابس هتحميكٍ من الحر في عز الصيف

close

يحرص الكثيرون على ارتداء الملابس القطنية في فصل الصيف، وذلك بهدف تجنب الشعور بارتفاع درجة الحرارة، ولكن ذلك لا يكون كافيًا في الكثير من الأحيان وذلك بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، لذا يفكر الكثيرين في ارتداء الألوان التي تعكس أشعة الشمس، والتي يعتبر اللون الأبيض أشهرها على الإطلاق، ولكن ما هي باقي الألوان التي تقاوم ارتفاع الحرارة، لذا رصدنا لكم في السطور التالية أبرز الألوان التي يجب ارتدائها لتجنب الشعور بالحرارة في فصل الصيف بقدر الإمكان.

ألوان ملابس تحجب عنك الإحساس بحرارة الشمس

أثبتت العديد من التجارب أن هناك العديد من الألوان الداعمة لتجنب أشعة الشمس بقدر الإمكان، والتي نرصدها لكن في السطور التالية.

  • الملابس البيضاء، الأبيض هو سيد الألوان التي تقاوم حرارة الشمس، لذا احرصي على ارتداء الملابس البيضاء، لكونه يساعد على عكس أشعة الشمس.
  • الأزرق السماوي، ارتدي ملابس تحمل اللون الأزرق السماوي لتشعرين بـ “الانتعاش” في الأجواء الربيعية الحالية، خاصة وأنه لون البحر مما يخلق شعورًا رائعًا.
  • الملابس الخضراء، يعتبر من الألوان التي تعطي شعورًا بالانتعاش، كما أنه مناسب تمامًا للأجواء الربيعية الخضراء.
  • الرمادي الفاتح، يعتبر أحد البدائل المهمة للون الأبيض، ويساهم أيضًا في تقليل الشعور بالحرارة في فصل الصيف.
  • الأصفر الليموني، يعتبر من الألوان الصيفية الحيوية، كما أنه مناسبًا تمامًا للأجواء الربيعية الحالية.
  • اللافندر، أيضًا من الألوان التي تساعد في عكس أشعة الشمس، ويجعلك تشعرين بالحيوية عن ارتدائه، كما أنه من الألوان المفضلة للكثيرات.

جدير بالذكر، هناك أيضًا عدة ألوان أبرزها الخوخي والفيروزي والبيج، حيث تعمل تلك الألوان هي الأخرى على إضفاء الشعور بالانتعاش على من ترتديها، بالإضافة إلى المهمة الأساسية في عكس درجة الحرارة، لذا يفضل ارتداء الملابس القطنية التي تحمل أحد تلك الألوان.