هيبقى زى الحرير بأقل التكاليف.. وصفة النشا لفرد الشعر الخشن والمجعد.. يا جمالك

close

تريد الكثير من السيدات شعر مثالي مميز مما دفعنا لرصد وصفة النشا لفرد الشعر الخشن والمجعد، حرق تعد نشا الذرة من أهم المكونات التي تعمل على تحسين ملمس الشعر وجعله أكثر نعومة، حيث يعزز من عملية تكوين الكيراتين في الشعر، يمكن استخدامه في خلطات تنعيم الشعر لحمايته من الخشونة والتقصف، وللتخلص من التجاعيد، في هذا التقرير، سنتعرف على المكونات الأساسية التي يمكن دمجها مع نشا الذرة لصنع خلطة تنعيم الشعر وتحضيرها.

وصفة النشا لفرد الشعر الخشن والمجعد

يمكن دمج النشا مع بعض المكونات المرطبة للشعر لتفريد الخصلات الخشنة والتخلص من تقصف الشعر الخلطات الطبيعية التي تحتوي على الكيراتين والنشا تعمل بفعالية على تحسين حالة الشعر، يمكن استخدام هذه الخلطات على الشعر بشكل متكرر، ونقدم لكم وصفة سريعة باستخدام ملعقة واحدة من النشا للتخلص من تجعد وتشابك الشعر.

مكونات عمل وصفة النشا لفرد الشعر الخشن والمجعد

استخدمي نوعًا مميزًا من الكيراتين المصمم خصيصًا للشعر الخشن للتخلص من التجاعيد وتحسين حالة الشعر، يمكنك تحضير الخليط التالي لتحقيق أفضل النتائج:

  •  ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقتان من الفازلين.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من زيت الجليسرين.

خطوات تحضير وصفة النشا لفرد الشعر الخشن والمجعد

  1. حضّري خليطًا طبيعيًا مميزًا من النشا لتنعيم الشعر وإزالة التجاعيد، يمكنك مزج جميع المكونات معًا للحصول على أفضل النتائج.
  2. ضعي الخليط على شعرك وقومي بتمشيطه، ثم اتركيه لمدة تصل إلى 30 دقيقة قبل غسله بالشامبو، يُكرر استخدام الخليط هذا 3 مرات في الأسبوع.

كيراتين النشا وزيت الخروع لفرد الشعر

  • 2 ملعقة من النشا.
  • 2 ملعقة من زيت الخروع.
  • ملعقة واحدة من الفازلين.

خطوات التحضير

عليك خلط جميع مكونات الوصفة معًا حتى تحصلي على خليط ناعم، ثم ضعي خليط النشا مع زيت الخروع على الشعر بالتساوي، اتركيه لمدة قصيرة ثم اغسلي الشعر جيدًا، يمكنك استخدام هذا الخليط حتى ثلاث مرات في الأسبوع.