“مقابلة الاياب” موعد مباراة الهلال والعين القادمة واسعار تذاكر اللقاء

close

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض نظيره الأسيوي، تأجيل مباراة الهلال والعين القادمة في لقاء الإياب بين الفريقين، لمدة 24 ساعة، بحسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة ، وأوضح الاتحاد السعودي إنه قام بعرض فكرة التأجيل على لجنة المسابقات بالاتحاد القاري، لكن المحاولة باءت بالفشل، يأتي ذلك بعد تلقي الهلال هزيمة خارج ملعبه ضد العين برباعية في مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد.

موعد مباراة الهلال والعين الاياب

وبالتالي سيكون موعد مباراة العودة بين الهلال والعين القادمة والتي ستقام في الرياض هو الثلاثاء القادم الموافق 23 أبريل 2024، ويأمل الزعيم في تفادي الخسارة في موقعة الذهاب، وتقديم أفضل ما لديه على أرضه ووسط جماهيره، لخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية للمسابقة الأغلى والأشهر في قارة أسيا للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين العودة

تنقل قناة BEIN SPORT AFC مباراة الهلال والعين العودة وقناة SSC اللقاء مباشرة وحصرياً في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الرياض، العاشرة بتوقيت دبي.

تذاكر مباراة الهلال والعين القادمة

من المقرر أن تطرح تذاكر مباراة الهلال والعين خلال 24 ساعة من الآن، وسيتم وضع رابط الحجز وأسعار التذاكر لها فور صدور تفاصيل رسمية.

  • وتشير التوقعات، أن أسعار تذاكر موقعة العودة ستبدأ من 50 ريال سعودي.

نتيجة مباراة الهلال والعين الذهاب

حقق نادي العين انتصاراً كبيرا على نظيره الهلال، حيث تقدم الفريق العيناوي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، سجلها المتألق المغربي سفيان رحيمي في الدقائق 6 و 26 و 38، وفي الشوط الثاني قلص الهلال الفارق بهدف البرازيلي مالكوم، قبل أن يعود العين ويسجل هدفاً رابعاً عن طريق كاكو من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 78 يسجل سالم الدوسري هدف ثاني للزعيم لتقليص الفارق والحفاظ على الأمال كاملة.