“بدون تشفير” القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أسيا نايل سات

close

تستمد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم في إياب دوري أبطال أسيا أهميتها من كونها اللقاء الذي يتحدد على أثر نتيجته الطرف الأول في نهائي البطولة، حيث يستقبل الزعيم السعودي على ملعبه ووسط جماهيره في “المملكة أرينا” نظيره العين الإماراتي في لقاء العودة، بعد أسبوع من نهاية مواجهة الذهاب بينهما بنتيجة 4-2 لصالح الفريق الإماراتي.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم

يبدأ توقيت مشاهدة مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، وذلك في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية على قناة ssc1 hd، وتبدو فرص الهلال في التواجد في النهائي متوازنة، حيث أن الفريق سيكون بحاجة لتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل لضمان التأهل، أو الفوز بفارق هدفين بنتيجتي 2-0 و 3-1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين الإماراتي

  • شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية.
  • شبكة قنوات دبي الرياضية.
  • قنوات أبو ظبي الرياضية.

معلق مباراة الهلال والعين اليوم

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العين، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس.

والتقي الفريقان وجها لوجه  خلال 15 مباراة سابقة بدوري أبطال آسيا،  وكان التفوق لفريق العين الإماراتي في 7 مرات مقابل 6 فوز للهلال، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

وبحسب لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، فإن القيمة التسويقية لفريق الهلال السعودي 242 مليون يورو، فيما وصلت القيمة التسويقية لفريق العين الإماراتي 34 مليون يورو ويتفوق الزعيم السعودي على البنفسجي بنحو 208 ملايين يورو.