الفراخ بكام ياترى.. أسعار الفراخ اليوم الخميس 25 ابريل 2024.. ياترى الساسو بكام

close

في يوم الخميس الموافق 25 إبريل 2024، شهدت أسواق الدواجن استقرارًا بارزًا في الأسعار، بعد أن شهدت ارتفاعًا يوم الأربعاء الماضي. وقد ارتفع سعر الفراخ البيضاء بمقدار 3 جنيهات، وهو ما تم تحديثه حسب آخر المعلومات الواردة من بورصة الدواجن الرئيسية، وفي هذا المقال اليوم سوف نتعرف على أسعار الفراخ في كافة المناطق المختلفة بالجمهورية، وما هي أسعار البانيه أيضاً وبعض الفراخ المختلفة، وسوف نتعرف على سعر البيض اليوم في الأسواق المصرية، فقط تابعوا معنا.

أسعار الفراخ والباني اليوم

في السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على أسعار الفراخ بشكل من التفصيل وما هي أسعار البانيه أيضاً وأجزاء الفراخ المختلفة:

  • هذا وتم تسجيل سعر الدواجن الساسو الحمراء بمبلغ يتراوح بين 85 و86 جنيه للكيلو في المزرعة، ومن المتوقع أن يتراوح سعرها لدى المستهلك في الجمهورية بين 89 و94 جنيه للكيلو.
  • بالنسبة للفراخ البيضاء الأمهات، فسجل سعرها اليوم بمبلغ 73 جنيه للكيلو، ومن المتوقع أن يصل سعرها للمستهلك بمبلغ 81 جنيه.
  • وفيما يتعلق بأسعار البانيه اليوم، فقد تم تسجيلها بما بين 190 و200 جنيه للكيلو، مع احتمالية زيادة السعر حسب المنطقة الجغرافية.
  • أما بخصوص أسعار أجزاء الفراخ في الأسواق اليوم، فقد سجل سعر أوراك الدجاج بين 97 و100 جنيه للكيلو، ووصل سعر كيلو الصدور إلى 142 جنيه، بينما وصل سعر كيلو الكبد والقوانص إلى 105 جنيهات، وحقق سعر كيلو الهياكل نحو 60 جنيه.
اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

أسعار البيض اليوم في الأسواق المصرية

وفي صدد هذه الأسعار حيث سجلت سعر كرتونة البيض الأبيض حالياً سعر قدرة حوالي 146 جنيه، بينما يصل سعره للمستهلك إلى 160 جنيه، أما بالنسبة للبيض الأحمر، فسعر الكرتونة يبلغ حوالي 149 جنيه، وللمستهلك يصل إلى 155 جنيه، أما البيض البلدي، فيتوفر بسعر تقريبي يبلغ 135 جنيه، للكرتونة، ويصل سعره للمستهلك إلى 160 جنيه.