سعرها أقل من 600 ألف.. سوزوكي اسبريسو 2024 أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر وحش التوفير

close

يحلم العديد من المواطنين شراء سيارة جديدة بأسعار قليلة، وإمكانيات عالية وهو ما أتاحته سوزوكي إذ طرحت في السوق المصرية أرخص عربية أوتوماتيك اقتصادية وموفرة في البنزين، فئة هاتشباك تناسب الطرق الوعرة والمطبات العالية بلمسات رياضية ساحرة وتجهيزات تخطف الأنظار.

  سعر ومواصفات سوزوكي اسبريسو في مصر

مواصفات سوزوكي اسبريسو في مصر
مواصفات سوزوكي اسبريسو في مصر

نجحت شركة فى طرح  سوزوكي اسبريسو موديل 2024 بناقل أوتوماتيك رغم تواجدها في السوق بناقل سرعة مانويال بمحرك قوة ألف سى سى وقوة إجمالية 67 حصان و90 نيوتن متر من عزم الدوران.

أما عنصر الأمان والثبات فتحتوي سيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2024 على نقطة ثبات زيرو عند معدل سرعة 100 كيلو في الساعة وفي بذلك تصلح للدوران وعنصر آمان من الانقلاب على الطريق.

أما معدل استهلاك البنزين في موفرة للغاية وتناسب ارتفاع أسعار البنزين والوقود في مصر، ويمكن اجتياز مسافة تصل 100 كيلو من خلال استهلاك نحو 4.6 لتر من البنزين فقط بخلاف معظم السيارات الأخرى لذلك تكون موفرة جدا، ولا تتحمل الأسرة أعباء مالية كبيرة.

  • أما التجهيزات فتحتوي سيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2024 على زجاج كهربائي أمامي وريمون تحم وقفل مركزي للأبواب وكذلك إنذار قوي للغاية يفضح أى سارق يحاول الحصول على السيارة عنوة،  إضافة إلى نظام إيموبليزر.
  • كما تحتوي السيارة على وسائد هوائية، مكيف هواء يدوي، نظام فرامل ABS مانع للانغلاق.

السيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2024

أما عن وسائل الترفيه فتحتوي سوزوكي اسبريسو موديل 2024 على نظام صوتي ترفيهي، وكذلك عجلة قيادة باور ستيرنج.

  • إضافة إلى ابعاد خارجية تتضمن 3565 مم للطول الكلي، و1520 مم للعرض.
  • مع ارتفاع السيارة يقدر بـ 1549 مم.
  • كما تحتوي السيارة على قاعدة عجلات بطول 2380 مم، مع مساحة تخزين خلفية 239 لتر.

السعر الرسمي للسيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2024

مواصفات سوزوكي اسبريسو في مصر
مواصفات سوزوكي اسبريسو في مصر

أما عن سعر سوزوكي اسبريسو موديل 2024 فهي من أرخص السيارات المتواجدة في السوق المحلي وأرخص سيارة أوتوماتيك على أن يصل السعر الرسمي 549.900 جنيه.

إذن بنصف مليون جنيه يمكن شراء سيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2024 أوتوماتيك تحتوي على عناصر أمان وموفرة في البنزين ولا تحمل الأسرة أعباء مالية كبيرة مقارنة بالسيارات الأخرى، لذلك فهي عنصر جذاب للشباب ويقبلون على شراؤها بشكل كبير للغاية.