طريقة حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024 عبر موقع ذا أرينا الكويت thearenakuwait

close

يستعد موقع ذا أرينا الكويت لطرح تذاكر ليلتي عبدالمجيد عبدالله في الكويت يومي التاسع والعاشر من شهر مايو المقبل 2024، حيث أعلنت شركة روتانا السعودية عن إقامة أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله حفل في الكويت في 9 مايو ونزولا عند رغبة الجمهور تم الإعلان عن إقامة ليلتين، وسيتم طرح التذاكر مساء اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، لذلك ننشر لكم عبر موقع مصر بوست رابط وأسعار حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024 عبر موقع ذا أرينا الكويت thearenakuwait.

تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت

تطرح تذاكر عبدالمجيد عبدالله خلال الساعات القادمة عبر موقع “ذا أرينا الكويت” الرسمي، وذلك في عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والكويت، ويستعد الجمهور الكويتي لحجز وشراء التذاكر من خلال الدخول مبكرا للموقع للوقوف في الطابور الذي سيواجهه أمام التذاكر بسبب الشعبية الهائلة للفنان في الكويت.

رابط حجز تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024

سيتمكن الجمهور الكويتي والمقيمين في الكويت من حجز تذاكر ليلة عبدالمجيد عبدالله 9 و10 مايو عبر موقع ذا أرينا thearenakuwait.

أسعار تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في الكويت

من المتوقع أن تكون أسعار التذاكر في ليلتي عبدالمجيد عبدالله تتراوح بين من 30 دينار كويتي إلى 750 دينار كويتي لتذكرة VIP، حيث سيتم الكشف عن الأسعار بعد تفعيل رابط الحجز.

عند فتح الرابط وتفعيله قم باتباع الخطوات التالية:

  • أضغط على زر شراء التذاكر.
  • ستظهر لك خريطة المقاعد والفئات.
  • اختار الفئة وعدد المقاعد.
  • قم فورا بشراء التكت قبل انتهاء التذاكر من الموقع بالدفع أون لاين.