“منافس قوي” خصم العين في نهائي دوري ابطال اسيا 2024 توقيت النهائي

close

ينتظر نادي العين الإماراتي، تحديد خصم مباراة نهائي دوري أبطال أسيا 2024، بعدما نجح في عبور نادي الهلال السعودي، رغم الخسارة اليوم في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف، مستفيداً من نتيجة مقابلة الذهاب والتي فاز الفريق الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدفين، و يترقب جمهور العين منافس الفريق في اللقاء الختامي لأحد أقوى واشهر البطولات القارية في العالم.

خصم العين في نهائي أسيا 2024

يستضيف نادي أولسان الكوري الجنوبي، نظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني ظهر الأربعاء على ملعب “نيسان” في مباراة العودة لنصف نهائي دوري أبطال أسيا، وذلك في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دبي، لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية للبطولة، حيث نجح يوكوهاما الياباني في الفوز على ملعبه في لقاء الذهاب الذى جرى بينهما في السابع عشر من الشهر الحالي، بهدف دون رد.

وأحرز هدف أولسان الكوري الجنوبي الوحيد في مرمى يوكوهاما إف مارينوس الياباني، اللاعب لي دونج جيونج، في الدقيقة 19 من الشوط الأول للمباراة، التي شهدت إصابة لي دونج جيونج، لاعب الفريق الكوري في الدقيقة 69.

موعد نهائي دوري أبطال اسيا 2024

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أسيا التي تجمع بين العين الإماراتي و (يوكوهاما أو أولسان) على مباراتين، يقام لقاء الذهاب منهما على ملعب الفريق الياباني أو الكوري يوم 11 مايو 2024، بينما يستقبل العين في الإياب على ملعب هزاع بن زايد لقاء التتويج يوم 25 مايو.

وفجر نادي العين مفاجآت غير متوقعة في دوري أبطال أسيا هذا الموسم، عندما نجح في إقصاء فرق كبيرة مثل الهلال والنصر في ربع النهائي ونصف النهائي من البطولة.