سنانك هتلمع في الضلمة.. طريقة جهنمية لتنظيف الأسنان من الإصفرار والجير في دقيقتين.. النتيجة هتشوفها من أول مرة

close

يعتبر تبييض وتنظيف “الأسنان” من الأشياء الضرورية التي تهتم بها العديد من النساء وذلك لتحسين مظهرهم، ويعطيهم ثقة بالنفس، لذلك يقومون بالبحث عن طرق طبيعية تساعد على تفتيح الأسنان وتبيضها والتخلص من الجير والاصفرار المتراكم بها،  بدلًا من استخدام المواد الكيميائية الضارة التي تضر بصحة مينا الأسنان، وجدنا بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الجير المتراكم من أول استخدام وسوف نوضح لكم هذه الطرق من خلال هذا المقال.

 طرق تنظيف الأسنان

هناك مجموعة من الطرق الطبيعية التي تساهم في التخلص من مشاكل الأسنان التي تسبب الكثير من الإزعاج، وهي على النحو التالي:

وصفة الفحم

يعتبر “الفحم” من المكونات النشطة والتي تعمل على تبييض الأسنان والتخلص من الاصفرار الخاص بالأسنان ويمكن استخدامه من خلال وضع 1/2 معلقة من مطحون الفحم على معجون الأسنان ومزجها جيدًا، ثم قم بتفريش الأسنان به، وبعد ذلك قم بغسلهم بالماء وسوف تلاحظ مدى فعالة هذه الوصفة في تفتيح الأسنان والتخلص من الاصفرار والجير من أول استخدام.

صودا الخبز

هي من المكونات التي تساعد على تبييض الأسنان وتفتيحها وتساهم في القضاء على بكتيريا الفم ورائحته الكريهة، فكل ما عليك فعله هو القيام بوضع صودا الخبز على القليل من الماء ومن ثم قم بصناعة معجون لذلك الخليط، وبعدها قم بتفريش الأسنان بها، ثم نقوم بغسلها بالماء وسوف تلاحظ تفتيح الأسنان والتخلص من الجير.

قشر البرتقال

هو من الحمضيات التي تساهم في تفتيح الأسنان وذلك من خلال أخذ قشر البرتقال والقيام بفرك الأسنان به بشكل يومي قبل النوم، فإن ذلك يعمل على تبييض الأسنان وتفتيحها.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم من خلال السطور السابقة طرق طبيعية لتنظيف الأسنان والتخلص من الجير المتراكم والاصفرار بكل سهولة وبمكون واحد فقط موجود في كل منزل.