هترجع بتلمع زي الجديدة.. بمكون جبار هتنضفي عيون البوتاجاز من حروق السنين في دقايق.. هتقولي يارتني عرفتها من زمان

close

تعاني الكثير من ربات البيوت من مشكلة تنظيف عيون “البوتاجاز”، مما يضطرون إلى استخدام المنتجات التي تكون كلفتها مرتفعة للغاية، والتي تحتوي على مواد تؤثر بالسلب على الجهاز التنفسي، لذلك يوصي دائما بالاعتماد على الوصفات الطبيعية، لا يوجد أفضل منها، حيث إنها الاختيار الأفضل لمن يريد تنظيف عيون البوتاجاز والتخلص من الأوساخ وبقايا الطعام والدهون المتراكمة عليها بشكل نهائي.

ولذلك سنقدم لكم مكون جبار يساعد على تسليك عيون البوتاجاز والتخلص من الدهون والأوساخ بمكونات متوفرة في المنزل، إلى جانب أن هذه المكونات لا تسبب أي تأثير سلبي على الجهاز التنفسي لديك، لذلك يفضلها العديد من السيدات.

تنظيف عيون البوتاجاز وإزالة الدهون والأوساخ

والجدير بالإشارة، أن تنظيف عيون “البوتاجاز” من أكثر الأمور التي يجدها الكثير من النساء صعبة للغاية، وذلك لأنها من أكثر الأجزاء في البوتاجاز التي يتراكم عليها الشوائب والدهون وبقايا الطعام، مما تحتاج العديد إلى البحث عن أسهل الطرق الممكنة التي تساعدهم على التخلص من هذه الشوائب.

خطوات تنظيف عيون البوتاجاز

سنعرض لكم فيما يلي أسهل طريقة لتنظيف عيون البوتاجاز من خلال اتباع وصفة سحرية بمكونات طبيعية:

  • أولًا، احضري وعاء كبير، أضيفي إليه نصف كوب ماء، ثم ضعي ربع كوب خل أبيض، 3 ملاعق بيكربونات الصوديوم.
  • ثم ضعي ثلاث ملعقة سائل الأواني، عصير الليمون، الملح الخشن، وقلبي جميع المكونات جيدا.
  • ومن ثم، قومي بوضع هذا الخليط في بخاخة، ثم رشيها على عيون البوتاجاز، واتركيها لمدة عشر دقائق.
  • وأخيرًا، ضعي عيون البوتاجاز في وعاء به ماء ساخن، كمية قليلة ماء ساخن، اغسليها، ثم خففيهم باستخدام قطعة قماش نظيفة، سوف تلاحظين فعالية هذا المكون السحري على الفور.

وفي الختام، نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال مكون سحري يساعد على تنظيف عيون البوتاجاز والتخلص من الدهون والأوساخ بخطوات تحضير سهلة، قومي بتجربتها لتنظيف عيون البوتاجاز بسهولة.