كاميرا فائقة الجودة وبطارية تتحمل كتير Honor تفاجئ الجميع بأحدث إصدارتها من Honor 200 Lite

close

تجهز شركة Honor  المخصصة في الموبايلات مفاجأة كبرى للأسواق العالمية إذ تستعد للإعلان عن أحدث إصداراتها بإمكانيات خارقة، وإشعال منافسة السوق بمميزات جديدة، إذ كشفت أحدث التسريبات أن الشركة تستعد لإطلاق هاتفها المميز Honor 200 Lite خلال أيام قليلة أي قبل نهاية الشهر الجاري، إذ يضم الهاتف مجموعة كبيرة من المواصفات منها كاميرا فائقة الدقة.

شاشة وكاميرا هاتف Honor 200 Lite

ويتضمن أحدث إصدارات الشركة من هاتف Honor 200 Lite إمكانيات مناسبة لجميع المواطنين منها:

  •  الشاشة التي تعتبر من نوع AMOLED، قياس 6.7 بوصة.
  •  إضافة إلى عالية الجودة في العرض +FHD.
  •  معدل تحديث 120 هرتز في الثانية.
شاشة وكاميرا هاتف Honor 200 Lite
شاشة وكاميرا هاتف Honor 200 Lite

 أما الكاميرا الخلفية فحدث ولا حرج فـ هاتف Honor 200 Lite مزود بكاميرا خلفية رئيسية بدقة عالية الجودة 108 ميجابكسل وفلاش LED، وهي مناسبة للتصوير والعمل، وحتى توثيق الأوراق والمستندات فيعتمد قطاع كبير من المواطنين على الكاميرا كشرط أساسي من أجل شراء الهاتف كما أن الجوال مزود بكاميرا أمامية مزدوجة.

أما بطارية هاتف Honor 200 Lite فهي مناسبة تماما للتصفح فترات طويلة بدون شحن ويمكن الاعتماد على الجوال في السفر والتنقلات بدون أن تحمل أزمة نفاذ البطارية، حيث أن البطارية مخصصة بتصميمات 45000 مللي أمبير في الساعة إضافة إلى نظام تشغيل Android 14 ، إضافة إلى سمك 6.78 ملم ويزن 166 جرامًا، إلى جانب 3 ألوان مختلفة.

معالج هاتف Honor 200 Lite

أما معالج أي هاتف فهو عنصر أساسي في كل موبايل وكلما ارتفعت جودة المعالج كلما زاد سعره، ومطلوبا في السوق المحلية، إذ يعمل هاتف Honor 200 Lite بمعالج من نوع Dimensity 6080 من إنتاج شركة ميدياتيك التايوانية، أما ذاكرة الهاتف فهي مخصصة لتحميل أكبر عدد من الملفات والصور والوثائق، إذ أنها مخصصة بذاكرة وصول عشوائي سعتها تصل إلى 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

شاشة وكاميرا هاتف Honor 200 Lite
شاشة وكاميرا هاتف Honor 200 Lite

وخلال الفترة الجارية تستعد شركات المحمول لإصدار أحدث الهواتف الخاصة بها وبذلك يمكن للمواطن التعرف على الأسعار والمواصفات لكل جوال إذ أنHonor  لها بصمة كبيرة في السوق المحلية وتمتع بثقة كبيرة بين المواطنين.