بأٌقل 250 ألف هتأخد سيارة عائلية بإمكانيات جبارة وسعر علي قد إيدك وهتدلع أسرتك

close

أشعلت هيونداي النترا CN7 السوق المصري من جديد، من خلال سيارة فائقة الجودة والإمكانيات الجبارة، إذ يمكن الحصول على هيونداي النترا CN7 من خلال 4 فئات بإمكانيات متنوعة وأسعار مختلفة إذ يمكن شراء السيارة بأسعار مليون و350 ألف جنيه إضافة إلى مليون و880 ألف جنيه، إذ تناسب مع طبيعة الطرق المصرية.

سيات تاراكو موديل 2024

أما سيارات تاراكو موديل 2024 فهي الأخرى من متطلبات المواطنين وتتمتع بإمكانيات جبارة وتخفيضات كبرى على الأسعار تناسب الأسر المصرية ويمكن الحصول عليها بتخفيضات تصل إلى 200 ألف جنيه، في حين تراجعت أسعار الفئة الثانية بقيمة تصل 250 ألف جنيه، إذ تعتبر السيارة كاملة التجهيزات.

الأسعار الرسمية للسيارة BMW X1

أما BMW X1 تعتبر من أشهر الموديلات المتواجدة في السوق المصرية والتي تناسب جميع الفئات، إذ تعتبر من السيارات عالية الإمكانيات وحلم يراود العديد من المواطنين للحصول على أي سيارة من نفس الماركة الخاصة بها بالعلامة التجارية، إذ تعد هذه النسخة من أرخص النسخ الرياضية المتواجدة في السوق المصري حيث جرى طرحها عبر 3 فئات لكن الأسعار تبدأ من 2 مليون و750 ألف جنيه.

مميزات وأسعار سيارة تويوتا كورولا

وتعتبر سيارة تويوتا كورولا واحدة من أشهر السيارات المتواجدة في السوق المحلي، ويتم طرحها بتجهيزات مختلفة وبأسعار رسمية تتراوح ما بين مليون 300 ألف جنيه للفئة الأولى ومليون 650 ألف جنيه للفئة عالية التجهيزات، وهي مناسبة لنفس الفئة من هذه السيارات عالية الجودة والإمكانيات.

سيارة ميتسوبيشي إكسابندر

سيارة ميتسوبيشي إكسابندر
سيارة ميتسوبيشي إكسابندر

أما سيارة ميتسوبيشي إكسابندر فهي من أفضل السيارات المتواجدة في السوق المصرية ومناسبة للطرق ومجهزة بالإمكانيات اللازمة، إذ يتم طرحها عبر فئتين وتجهيزات مختلفة بسعر على أن يصل سعر الفئة الأولى مليونا و440 ألف جنيه، إضافة إلى الثانية كاملة التجهيزات بسعر مليون و500 ألف جنيه.

يمكن اختيار المناسب لإمكانياتك المادية من السيارات السابقة والتعرف على الأسعار والجودة والماركة التي تتمتع بها كل سيارة، ومع تراجع سعر الدولار بدأت أسعار السيارات في الانخفاض والتراجع بعدما ارتفعت بشكل جنوني.