أعلى عائد في مصر.. ادخر أموالك مع البنك الأهلي المصري واستفيد من العائد المرتفع

تعد شهادات الادخار البنكية، من أبرز وسائل الاحتفاظ بالمدخرات واستثمار الأموال، فهي تتيح للعميل ادخار أمواله بصورة أمنة والاستفادة من العائد المالي المناسب عبر استثمارهم في هذه الشهادات، على أن يختلف العائد على شهادات الادخار البنكية من بنك لآخر، وفقًا للضوابط والشروط التي تحددها البنوك وتعلن عنها لجميع عملائها، ومن أبرز الشهادات الادخارية وأعلاها عائدًا شهادات ادخار البنك الأهلي المصري.

تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

ويطرح البنك الأهلي المصري لجميع عملائه شهادة ادخار مميزة تحت مسمى الشهادة البلاتينية، وتكون تلك الشهادة لمدة 3 سنوات بعائد مرتفع يصل إلى 30%، وهي من أفضل شهادات الادخار في مصر في الوقت الحالي وأعلاها عائدًا.

ويكون العائد على شهادة الادخار البلاتينية من البنك الأهلي المصري متناقص، بحيث يصل العائد إلى 30% خلال السنة الأولى من شراء الشهادة، بينما يصل العائد على الشهادة في السنة الثانية إلى 25% وفي السنة الثالثة يصل العائد على شهادة الادخار البلاتينية من البنك الأهلي المصري إلى 20%.

وأوضحت إدارة البنك الأهلي المصري، أن العائد على تلك الشهادة ثابت طوال مدة الشهادة كما هو موضح أعلاه، وأن دورية صرف العائد هي سنوية، ويتم احتساب العائد للعميل بدايةً من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، ويبدأ شراء هذه الشهادة من 1000 جنيه كحد أدنى للشراء ومضاعفاتها، ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري الموزعة على مختلف أنحاء الجمهورية.

ويذكر أن إدارة البنك الأهلي المصري تشترط على عملاء البنك، ألا يمكنهم استرداد قيمة الشهادة أو كسرها، إلا بعد مرور 6 شهور من تاريخ شراء الشهادة، ولا يسمح للعميل بكسر الشهادة قبل ذلك، على أن يتم استرداد قيمة الشهادة وفقًا لضوابط وشروط الاسترداد الخاصة بالبنك.

close