أخر تفاصيل أزمة التذاكر المباعة لمباراة الاهلي والهلال في الدوري السعودي

close

لا تزال أزمة تذاكر مباراة الهلال والأهلي شائكة حتى الآن في الوسط الرياضي السعودي، بعد أن تم تأجيل مقابلة القمة بين الفريقين في إطار مباريات الدوري السعودي إلى شهر مايو، بسبب مباراة العين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، والتي خسرها الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زياد الأربعاء الماضي، وبعد تأجيل مواجهة الهلال والأهلي ما هو مصير تذاكر اللقاء المؤجل، بعد أن قام عدد كبير من الجماهير بشرائها.

موعد اللقاء المؤجل بين الأهلي والهلال

وكان من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والهلال يوم التاسع عشر من شهر أبريل ولكن تم تأجيلها بسبب ارتباطات الهلال في دوري أبطال آسيا، فمع وصوله إلى الدور نصف النهائي أعلنت لجنة المسابقات بتأجيل المباراة إلى يوم 6 مايو 2024.

وسيبدأ توقيت اللقاء 6 مايو 2024، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي “الإمارات”، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة أحداث الكلاسيكو.

أزمة التذاكر المباعة لمباراة الاهلي والهلال

ويواجه الجماهير أزمة كبيرة بعد شراء تذاكر مباراة الأهلي والهلال بموعدها القديم بتاريخ 19 أبريل 2024، ولكن حدثت إنفراجة كبيرة فيما يخص هذه الأزمة فقد زف الإعلامي وليد سعيد أخباراً سارة لجماهير الأهلي بشأن التذاكر المباعة.

وأوضح وليد سعيد الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الأهلاوي ، من خلال حسابه الشخصي على موقع الرسائل القصيرة “إكس”، أن الجماهير التي نجحت في بحجز التذاكر عليها عدم القلق لأن الحجوزات لن تتأثر بتغيير توقيت المباراة.الجديد، وبناءا عليه كل من يمتلك تذكرة قديمة، سيمكنه الدخول بها في المواجهة بتاريخها الجديد.

وأضاف الإعلامي الرياضي، أن التذاكر التي تم حجزها قبل تغيير موعد مباراة الهلال والأهلي خلال موقع “Webook” قد تم تغيير تاريخها بشكل تلقائي من 19 أبريل لـ 6 مايو، وبالتالي لن يحتاج الجماهير لأي إجراء من أجل تأكيد الحجز من جديد.

وبهذا يكون الإعلامي الرياضي وليد سعيد قد طمئن الجماهير حول قلقهم من إعادة بيع التذاكر من جديد، حيث أكد لهم أن التذاكر سارية المفعول ولن يحتاجوا إلى إعادة حجزها مجدداً رغم تأجيلها..