بالساعة… موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ذهاباً وإياباً في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024

close

سنتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث الجميع على موعد مع واحدة من أهم المباريات الكلاسيكية في البطولة الأعرق على مستوى الأندية، وكان ريال مدريد قد أطاح بحامل لقب النسخة الماضية بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل واحتكم الفريقان خلالها إلي ركلات الترجيح، التي رجحت كافة الفريق الأسباني، فيما كان بايرن ميونخ على موعد معتاد مع أرسنال وتفوق معتاد ومكرر على الفريق الانجليزي، أثبت فيه أبناء توخيل أنهم جاهزين من أجل اللعب على اللقب.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وحدد ذلك أثناء قرعة دور الثمانية، وذلك لمباريات الذهاب والإياب، وجاءت مواعيد مباراتين ريال مديد ضد بايرن ميونخ بألمانيا وأسبانيا كالتالي.

  • مباراة الذهاب ستقام في ملعب اليانز أرينيا بمدينة ميونخ الألمانية يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية.
  • مباراة الإياب ستقام في ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد يوم الأربعاء الموافق 8 مايو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية.

ويدخل الفريقين تلك المباراة بدون أي غيابات تذكر حتى الآن، مع انتهاء الموسم الكروي المحلي لكلاهما نظرياً، حيث حسم الريال لقب الدوري الأسباني عملياً خاصة بعد فوزه على برشلونة في الكلاسيكو، بينما خسر بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني لصالح ليفركوزن ويصب كامل تركيزه على دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

تلك المواجهة الكلاسيكية التي كان التفوق في البداية لصالح الألمان، لكن في السنوات العشر الأخيرة شهد ريال مدريد تفوق واضح، حيث أن أخر ثلاث مواجهات في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا شهدت تفوق ريال مدريد بوضوح، حيث صعدا في الثلاث مواجهات على حساب غريمه الألماني.