وصفة سحرية في دقائق معدودة لتسليك عين البوتاجاز.. هيرجع جديد زى زمان

تعاني السيدات من أزمة في كل مطبخ، وهي انسداد عين البوتاجاز، التي تؤثر على عملة الطهي وإعداد وجبات لأطفال، وهناك طرق يمكن تنفيذها من أجل تسليك عين البوتاجاز حتى يرجع جديد مرة أخرى، كأنه تم شراءه، من خلال استخدام خلة الأسنان وإبر الخيط إليكم طرق تنظيف البوتاجاز المسدودة بكل سهولة ويسر دون الاستعانة بأي عامل، أو صنايعي يحصل على كميات كبيرة من الأموال.

 وصفات لتسليك عيون البوتاجاز

وصفة الخل والليمون

أولا طريقة الخل والليمون من أجل تسليك عيون البوتاجاز المسدودة من خلال العمل على وضع كمية قليلة من الخل والليمون على كمية من المياه، على أن يتم وضع السائل المختلط على العيون المسدودة ثم تركه لمدة 15 دقيقة إلى 20 دقيقة،  ثم تحاولي التجربة مرة أخرى وبعدها سنلاحظ أن العيون المسدودة، أصبحت تعمل مرة أخرى.

طريقة تسليك عيون البوتاجاز إبر خيط

الخطوة الثانية من خلال استخدام إبر الخيط، وهي حلول فعالة من خلال استخدام عيون البوتاجاز المسدودة، على أن يتم استخدام الإبرة في المساعدة لإزالة بقايا الطعام من العيون المسدودة لإزالة بقايا الطعام المتواجدة داخل العيون، وبعدها يمكن تنظيفها بقطعة من القماش.

أعواد خلة الأسنان

أما الطريقة الثالثة من خلال استخدام طريقة أعواد خلة الأسنان، وهي طريقة مبتكرة لتسليك عيون البوتاجاز خلال دقائق معدودة، وإزالة البقايا ثم تنفيذ عملية التسليك وإشعال البوتاجاز

نصائح للحفاظ على نظافة عيون البوتاجاز

هناك العديد من الإرشادات المهمة من اجل تنظيف عيون البوتاجاز المسدودة وعودتها للعمل تماما كأنها عادت من جديد، وإزالة أي سوائل منها لأن في تركها أمر يؤدي إلى تلف البوتاجاز ومنعه من العمل جيدا، كما يمكن استخدام تجفيف عيون البوتاجاز بعد الانتهاء من غسلها بالماء منها لتعرضها للصدأ.

يمكن استخدام الطرق السابقة من أجل تسليك عيون البوتاجاز حتى يعود للعمل جيدا، ويصبح جديدا مرة أخرى بدلا من الاعتماد على الصنايعي الذي يحصل على أموال طائلة أو استخدام وصفات خاطئة تؤدي إلى إلحاق الضرر بالبوتاجاز.

close