فرص عمل في الامارات.. التخصصات والمهن المطلوبة في الإمارات بالرواتب 2024.. اليكم التفاصيل

close

يبحث الكثير من الشبان عن فرص عمل في الإمارات حيث يوجد ارتفاع كبير في عدد العمالة الأجنبية، لذا تتوفر العديد من عقود العمل في الإمارات التي تهدف إلى تنظيم وتطوير سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة، أصبحت دولة الإمارات واحدة من الوجهات الرئيسية التي تجذب الشباب الباحثين عن فرص عمل لتحسين وضعهم المعيشي وتطوير مهاراتهم المهنية.

التخصصات والمهن المطلوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2024

تنوع فرص العمل في الإمارات في عام 2024 سيؤدي إلى تنوع عقود العمل، سواء كانت هذه العقود للمصريين أو للمغاربة، لا يوجد أي تمييز بين الجنسيات، حيث يكون الفرق في مدة العمل ونوعه، تخصصات الطلب الأعلى في الإمارات:

  • المدربون المحترفون: أصبحت هذه حاجة شعبية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يبحث عنها الكثيرون الراغبين في العمل هناك، وإذا كان لدى أحد المهتمين بالعمل في الإمارات هذه الخبرة والموهبة في هذا المجال، فله التهاني؛ فهو واحد من أكثر الوظائف المطلوبة في الإمارات بشكل عام، وخاصة في دبي مؤخرا.
  • تخصصات ووظائف وسائل الإعلام الرقمية أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية جزءاً أساسياً من حياتنا، حيث نتابع العديد من المدونين ونشترك في قنوات اليوتيوب في مختلف المجالات يومياً لذا، أصبح المحتوى الرقمي نشاطاً تجارياً كبيراً ومهماً، ولهذا السبب أصبح منشئ المحتوى الرقمي واحدة من الوظائف الأكثر طلباً في الإمارات العربية المتحدة.
  • تخصصات التصميم والفنون والهندسة المعمارية:لها أهمية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تحتاج الشركات والوكالات المختلفة بشكل دائم إلى مصممي الجرافيك والمصورين والكتاب الذين يمتلكون قدرات إبداعية مبتكرة.
وظائف شاغره في الامارات
وظائف شاغره في الامارات

 

كم راتب العامل المصري في الإمارات 2024؟

تتراوح متوسط ​​الرواتب في مجال إدارة الأعمال بين 10,000 و 30,000 درهم إماراتي، بينما تتراوح في مجال التطوير والتكنولوجيا بين 20,000 و 40,000 درهم إماراتي.

ماهو متوسط الرواتب في الإمارات للمغتربين؟

تقدر الرواتب متوسط للمغتربين والمواطنين في دبي بحوالي 258,000 درهم إماراتي سنويًا وفقًا لأحدث الإحصائيات، ويمكن أن يختلف هذا الرقم من فرد إلى آخر، ويجب ملاحظة أن جميع التقديرات للدخل في هذا السياق هي تقديرات إحصائية قابلة للصواب والخطأ نظرًا لاختلاف رواتب الأفراد استنادًا إلى مستوى التعليم والخبرة.