بينهم قناة مفتوحة… القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي اليوم مجاناً في دوري أبطال أفريقيا

close

سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يلتقي الفريقان في إطار الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية الأهم، ويدخل الأهلى تلك المباراة ويرغب في مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري قبل أيام، وتأتي تلك المباراة في وقت يعاني الفريق من ضغط مباريات وعدد كبير من الغيابات المؤثرة، التي يبحث كولر لتعويضها من خلال خطة محكمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازيمبي على عدد من الأقمار الصناعية بخلاف القمر نايل سات الذي تذاع المباراة من خلاله عبر قناة bein sport، ويمكنكم استقبال تلك القنوات من خلال الترددات التالية.

  • قناة Nova Sport HD على يوتلسات 16 وترددها هو 10928 ومعدل الترميز 30000  – استقطاب أفقي.
  • قناة St sport life على قمر استرا سات وترددها هو 11938 ومعدل الترميز 27500 – الاستقطاب عمودي.
  • قناة ETV ENTERTAIM الأثيوبية على قمر يوتلسات 7A وترددها هو 11512  – معدل الترميز 30000 عمودي.

وكان الأهلي قد تفوق في الدور السابق على سيمبا التنزاني بعد الفوز على الفريق التنزاني ذهاباً وإياباً، ليحاول الأهلي الفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه والثاني على التوالي.

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي

يلعب الأهلي اليوم ضد مازيمبي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية ويعلق عليها المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

ويدخل الأهلي تلك المباراة بالعديد من الغيابات، ومن أبرز تلك الغيابات حارس المرمى محمد الشناوي والمدافع ياسر إبراهيم ولاعبي وسط الملعب أمام عاشور ومروان عطية والمالي أليو ديانج، بالإضافة إلي كلاً من حسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو.