بالمواعيد… جدول امتحانات الشهادة الإعدادية “ثالثة اعدادي” محافظة القاهرة الترم الثاني 2024

سنتعرف الآن على جدول وموعد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة للعام الدراسي الجالي 2023/2024، ويستعد طلاب الصف الثالث الإعدادي من أجل امتحانات الفصل الدراسي الثاني الذي سيكون في النصف الثاني من شهر مايو المقبل، وقد قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة باعتماد المواعيد والجدول الخاص بطلبة ثالثة إعدادي، ووجه المدارس على مستوى المحافظة بالاستعداد لاستقبال الطلبة بوقت كافي، وتوفير كل سبل الراحة داخل اللجان.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية القاهرة

إليكم جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة التي سوف تبدأ يوم الخميس 16 مايو على أن تنتهي الأربعاء 22 مايو، وسيكون موعد بداية الامتحان الأول في تمام الساعة التاسعة، وإليكم الجدول بالتفصيل.

  • يوم الخميس 16 مايو: امتحان اللغة العربية مدته ساعتان ونصف – امتحان التربية الدينية ساعة ونصف.
  • يوم السبت 18 مايو: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية ومدته ساعتان.
  • يوم الأحد الموافق 19 مايو: امتحان اللغة الإنجليزية ومدته ساعتان – امتحان تكنولوجيا المعلومات ساعتان.
  • يوم الاثنين الموافق 20 مايو: امتحان مادة العلوم ومدته ساعتان
  • يوم الثلاثاء 21 مايو: اختبار مادة الدراسات الاجتماعية ساعتان- اختبار مادة التربية الفنية مدته ساعتان.
  • يوم الأربعاء الموافق 21 مايو: مادة مادة الهندسة ومدته ساعتان.

سيكون هناك 20 دقيقة في نهاية اختبار اللغة العربية مخصصة للإملاء،  وستبدأ امتحانات المستوى الرفيع بمدارس اللغات قبل ثلاثة أسابيع على الأقل من الامتحانات العملية وسيكون لكل مدرسة الحق في إدارة تلك الامتحانات.

موعد امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي في القاهرة ستبدأ يوم الخميس 16 مايو وستنتهي يوم الأربعاء 22 مايو، لكن هناك عدد كبير من المحافظات ستبدأ الامتحانات الخاصة بهم يوم السبت 18 يوم على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس 23 مايو، الامتحانات ستستمر 6 أيام لجميع المحافظات.

close