هينسفه نسف.. اشربيه كل يوم كوب التخسيس السحري لحرق دهون الكرش بسرعة| والنتيجة هتبهرك

close

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة طريقة تخسيس “الكرش” بالليمون، وذلك لأن الكرش هو المشكلة المزعجة والمحرجة للذين يعانون منه سواء من حيث الشكل أو الذين يتسبب لهم في أزمة وعدم القدرة على القيام بالأنشطة اليومية التي يسهل القيام بها لأي شخص، وتوجد الكثير من الوصفات التي يمكنك الاعتماد عليها لفقدان الوزن الزائد وأيضًا التخلص من الكرش، وإحدى هذه الطرق هي تناول الليمون، ولكن ليس تناوله وحده، ولكم من خلال إدخال الليمون إلى الوصفات الأخرى والأكلات والمشروبات المختلفة، نظرًا لأن الليمون يساعد بشكل كبير على التخسيس، ولذلك سنقدم لكم أفضل طريقة تخسيس الكرش بالليمون.

طريقة تخسيس الكرش بالليمون

يمتلك “الليمون” الكثير من الخصائص ويحتوي على عدد كبير من العناصر التي تساعد على عملية التمثيل الغذائي، علاوة على أنه يساهم في التخلص من السموم المتواجدة في الجسم، وفيما يلي طريقة تخسيس الكرش بالليمون:

  • يمكن التخلص من السيلوليت في منطقة البطن أو الفخذ من خلال استخدام الليمون، وذلك عن طريق القيام بوضع زيت الزيتون على القليل من الليمون والسكر ومزجهم معًا والبدء في تدليك المنطقة بحركات دائرية.
  •  يمكن شرب الليمون وذلك عن طريق عصر كيلو من الليمون والاحتفاظ بالقشرة الخارجية لغليها في الماء لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يجب الاحتفاظ بهذا الماء المغلي ووضعه مع عصير الليمون وشربه قبل كل وجبة بشكل يومي بربع ساعة ولكن كمية لا تتجاوز الـ 50 مل أو ربع كوب فقط.
  • يمكن شرب الماء البارد مع عصير الليمون عليه كل يوم قبل الوجبات، فهو يساعد على خسارة الوزن بشكل سريع.
  • يمكنك خلط الليمون مع ملعقة صغيرة من الكمون ومزجهم معًا مع القليل من الزنجبيل في لتر من الماء ومن ثم وضع الخليط على النار حتى يغلي ثم تناوله بعد أن يبرد.

وفي الختام، نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال طريقة تخسيس الكرش بالليمون من خلال اتباع خطوات بسيطة وسهلة، حيث أن الليمون يمتبك عدد كبير من العناصر التي تساعد على عملية التمثيل الغذائي.