ملف بأسماء المقبولين في مدارس ستيم من موقع وزارة التربية والتعليم

close

تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج امتحان القبول لمدارس المتفوقين STEM 2023 شهد هذا الحدث إقبالًا كبيرًا من الطلاب الطموحين الذين سعوا للمشاركة في هذا الامتحان البارز والذي تم تنظيمه بشكل مثالي وفقًا للمعايير والشروط المحددة مسبقًا من قبل الوزارة.

باب التسجيل المفتوح

قامت وزارة التربية والتعليم بفتح باب التسجيل للامتحان عبر الرابط الإلكتروني المخصص له مما سمح للطلاب بالتقديم بسهولة ويسر وبفضل الجهود المبذولة من قبل الوزارة وفرق العمل المختصة تم تنفيذ الامتحان بنجاح تام مما أسفر عن جعل هذه الفرصة المثيرة متاحة للطلاب الذين يسعون للتميز في مجالات STEM.

فرص مشوقة

تتضمن النتائج تقديم فرص جديدة ومشوقة للطلاب المتميزين للالتحاق بمدارس المتفوقين في العام 2023 ويسعدنا أن نقدم لكم هذا التقرير من خلال موقعنا الصبح نيوز للإعلان عن موعد إعلان نتائج الامتحان سيتم نشر النتائج في الأيام القليلة القادمة على الموقع الرسمي للوزارة وعلى المواقع الإلكترونية المعتمدة للإعلام التعليمي.

كيفية الاستعلام عن النتائج

يسر مدارس STEM للمتفوقين الإعلان عن طريقة سهلة وميسرة للاستعلام عن اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمدارس STEM للمتفوقين.
  2. تحديد المدرسة التي ينتمي إليها الطالب أو الطالبة.
  3. إدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة للطالب أو الطالبة.
  4. كتابة رقم الجلوس والرقم القومي الخاصين بالطالب أو الطالبة.
  5. تحديد المحافظة التي يقطن فيها الطالب أو الطالبة.
  6. بمجرد إتمام هذه الخطوات، يمكنك الضغط على مربع تسجيل الدخول.

علي الجميع اتباع الخطوات التالية للحصول علي اسماء المقبولين في مدارس ستيم وذلك عقب استظهار النتائج بالفترة الماضية . في النهاية ستظهر نتيجة الطالب أو الطالبة على الشاشة مع الدرجات التي حصل عليها مما يتيح للجميع الاطلاع على مكانتهم في المدرسة والبدء في ترتيب أمور الالتحاق بالعام الدراسي الجديد هذه العملية تضمن سرعة وسهولة الوصول إلى المعلومات المهمة للطلاب وأولياء الأمور وتسهم في توفير الوقت والجهد للجميع.