“الموعد الجديد” موعد مباراة الهلال والأهلي الجديد في دوري روشن الجولة 28 والقنوات الناقلة لها

يبدو أن مباراة الهلال والأهلي القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين مهددة هي إيضا بالتأجيل، حيث تتجه نية رابطة المحترفين للدوري السعودي إلى تأجيل اللقاء المرتقب في الجولة القادمة من البطولة، التي يتصدرها الزعيم بفارق كبير عن أقرب منافسيه على اللقب، ويعود سبب تأجيل مباراة الهلال ضد الأهلي نتيجة إلى تأجيل مباراة الهلال الحاسمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا ضد العين الإماراتي .

موعد مباراة الهلال والاهلي القادمة في الدوري

قرّرت رابطة دوري المحترفين تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ومضيفه “الأهلي”،  وذلك في إطار الجولة الـ28 في الدوري السعودي من دوري روشن السعودي إلى يوم الاثنين السادس من شهر مايو المقبل؛ وذلك بناءً على قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مواجهة الهلال والعين؛ نظير ظروف الأحوال الجويـة.

وبدأت إدارة عمليات المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، دراسة إمكانية تأجيل مباراة الأهلي والهلال في الجولة 28 لبطولة دوري روشن السعودي  عقب  وذلك مباشرة بعد قرار الاتحاد الأسيوي اليوم الثلاثاء بتعليق موقعة الهلال والعين لمدة 24 ساعة.

تقام مباراة الأهلي والهلال في الأسبوع رقم 28 لمنافسات دوري روشن السعودي يوم الاثنين السادس من شهر مايو القادم  وتقام المباراة في تمام التاسعة، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الأهلي والهلال.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي في دوري روشن

تنقل مباراة الهلال والأهلي على الرياضية السعودية وقناة Ssc مجاناً على عربسات في الجولة المقبلة من البطولة، التي اقترب الهلال من حسمها لصالحه، بعدما أنفرد بالمركز الأول بفارق كبير عن النقاط عن النصر أقرب المطاردين، أما نادي الأهلي يأتي في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة العربية الأقوى تنافسيا.

من جانبه، أعترض نادي اتحاد جدة على تأجيل مباراة الهلال والأهلي، ووصف ما حدث بأنه يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص.

 

close