تحت المليون جنيه.. سعر سيارة إم جي زد أس 2024 سيارة مفيهاش غلطة وسعرها علي قد أيدك MG ZS

close

يشهد سوق السيارات تراجعات قوية في الأسعار متأثرة بأسعار الدولار في البنوك، فهي بشرى سارة للراغبين في شراء السيارات، إذ نالت فئة السيارات الكروس استحسان العديد من المواطنين والراغبين في شراء المركبات القوية إذ يوجد العديد من الامتيازات التي تتمتع بها السيارة، لذا نستعر ض خلال السطور التالية مواصفات السيارة الصينية إم جي ZS موديل 2024.

المواصفات التفصيلية MG ZS الجديدة بالسوق المصري:

ويبلغ طول السيارة الصينية إم جي ZS موديل 2024 نحو 4314 مم وعرض 1809 مم، في حين ترتفع عن الأرض 1624 مم، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 448 لتر.

mg zs 2024
mg zs 2024

أما محرك ZS فهو له القدرة العالية على المنافسة والسريعة بين الفئات المختلفة حيث يصل المحرك نحو 4 سلندر بقوة تصل 1500 سي سي مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، بقوة تصل إلى 123حصان، كما أن للسيارة ثباتا على الطريق بقوة حتى 100 كيلو في الساعة يمكن تفادي المنحنيات والدوران بكل ثقة، كما أنها موفرة في البنزين للغاية، ولذلك يبحث عنها العديد من المواطنين وتستهلك في المتوسط 5.8 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان لإم جي ZS

أما عوامل الآمان فحدث ولا حرج إذ أن سيارة جي ZS مزودة بوسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي وهي عنصر آمان للغاية إضافة إلى آمن فرامل مانعة للانغلاق ABS، وكذلك توزيع إلكتروني للفراملEBD، إضافة إلى برنامج التوازن الإلكتروني ESP، كما تمتلك السيارة أنظمة تنبيه ضد السرقة وكاميرا خلفية مع حساسات للركن.

mg zs 24
mg zs 24

وعززت الحروب العالمية من أزمات إنتاج العديد من السلع والخامات حول العالم جراء نقص المواد، وصعوبة وتكلفة في النقل، ومع ارتفاع أسعار الوقود عالميا بات الأمر أشبه بالمنافسة بين الدول، لذلك يمكن شراء السيارة الصينية إم جي ZS موديل 2024 بالأسعار والمزايا السابقة.

سعر ام جي زد اس 2024

أما عن أسعار الفئة الأولى من إم جي ZS فقد انخفضت سعر هذه الفئة حيث كانت تتعدي المليون جنيه سابقا أما بعد انهيار سوق المستعمل فقد أصبح سعرها الرسمي بداية من 975.000 جنيه، أما الفئة الثانية فقد تخطي سعرها مليون جنيهًا، وأعلي فئة في السيارة وهي الفئة الثالثة فوصل سعرها إلي مليون و20 ألف جنيه.