عاجل قطع المياه 4 ساعات غدا في هذه الأماكن لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بالمنوفية عن أنها سوف تقوم بقطع المياه عن بعض المناطق التابعة للمحافظة، وفي البيان التي نشرته شركة المياه والصرف الصحي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ناشدت الشركة فيه المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بأن يقوموا بتوفير كميات مياه ليستخدموها خلال فترة الانقطاع المؤقتة للخدمة، هذا وأشارت الشركة إلى أن المياه فور الانتهاء من عملية الصيانة هذه، وإليك خلال السطور التالية موعد الانقطاع وكذلك المناطق المتأثرة.

قطع المياه لمدة 4 ساعات

في بيان خاص بيها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه لمدة 4 ساعات اليوم الموافق الاثنين 15 إبريل عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان.

موعد انقطاع المياه بالمنوفية

وفي بيانها، وضحت الشركة الموعد الذي سوف تنقطع فيه المياه، حيث قالت الشركة أن المياه سوف تنقطع عن المناطق التي تم ذكرها اليوم الاثنين من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 مساء نفس اليوم، هذا وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى أنها سوف تقوم بأعمال لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

قطع المياه لمدة 4 ساعات
قطع المياه لمدة 4 ساعات

مثل هذه الأعمال التي تقدمها الشركة تهدف في النهاية إلى رفع جودة الخدمة التي يتم تقديمها للمواطن، كما أن الصيانة المستمرة تعمل على تجنب حدوث أعطال مفاجئة.

close