هتخس 10 كيلو في أسبوعين.. وصفة مجانية لا تخطر على بالك لحرق الدهون| عمرك هيصغر 20 سنة

close

أن تكون رجلا بلا كرش فهو حلم يراود العديد من الشباب خاصة بعد ظهور الدهون في المنطقة وإرهاقهم في الأعمال اليومية والشغل اليومي، ومؤخرا أطل الفنان محمد ممدوح مع الإعلامي عمرو أديب وأطلق عدة تصريحات مؤكدا أنه فقد نحو 45 كيلو جرام من وزنه خلال 17 يوما فقط لافتا إلى أنه ظل يشرب يوميا نحو 7 لترات من الماء نقدم لكم معلومات عن رجيم من الماء المناسب للتخسيس وحرق الدهون إذ لا يمكن للشخص تناول أي شيء من خلاله إلًا الماء، ويرتبط بمخاطر عديدة وقد لا يكون مناسبًا للجميع.

مدة رجيم الماء لنسف الدهون والتخسيس في الجسم

ويمكن استخدام رجيم الماء لفترة تتراوح ما بين 24 إلى 72 ساعة، ويخضع الفرد لإشراف طبي صارم وله العديد من المميزات.

  1. يعمل رجيم الماء على تخفيف الوزن.
  2. يساعد رجيم الماء في التخلص من السموم في الجسم.
  3. التحضير لإجراءات طبية.
  4. لكن رجيم الماء يكون خطير جدا في حال الاعتماد عليه لفترة طويلة

طريقة لتنزيل 10 كيلو في أسبوعين

مخاطر رجيم الماء

هناك العديد من المخاطر التي تصيب الفرد في حال الاعتماد على رجيم الماء لفترة طويلة، إذ توضح عدة دراسات أنه لا يوجد قواعد من أجل استخدام رجيم الماء  لكن هناك بعض الفئات الممنوعة من اتباعه وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • أولا المصابون بأمراض النقرس.
  • المصابون بأمراض السكري من النوع الأول والثاني.
  • كبار السن، والحوامل، الأطفال.
  • عند استخدام رجيم الماء قد يشعر الفرد بالضعف أو الدوار خلال استخدام الرجيم، لذلك يجب الابتعاد عن بذل أي مجهود أو قيادة السيارة لتجنب الوقوع في حوادث.

لذلك يجب عليك المتابعة مع طبيب في حال الاعتماد على رجيم الماء منعا للوقوع في أي أزمة صحية، لكنه في حالة تطبيقه فهو فعال ومجاني، خاصة أن له بعض الأعراض منها فقدان العضلات، ويمكن الإصابة بالصداع المتكرر، وتقلصات معوية.