1200 جنيه يوميا وأنتا في بيتك.. البنك الأهلي يطلق شهادة جديدة بعائد يومي تعرف المزايا وكيفية الأشتراك

close

“البنك الأهلي يقدم شهادة بلاتينية سنوية مميزة، تتيح لك الاستثمار بفوائد تنافسية تصل إلى 27%. يمكنك ربط الشهادة بحد أدنى من 1000 جنيه، مع إمكانية الاقتراض أو الحصول على بطاقة ائتمان مضمونة بوجود الشهادة كضمان. وللتعرف على كيفية استثمار 2 مليون جنيه في هذه الشهادة، سنقدم لك تفاصيل ومزايا العرض.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي بعائد متغير

الشهادة البلاتينية السنوية توفر لك فوائد متنوعة، حيث تبلغ الفائدة السنوية على الشهادة 27%، وتتفاوت الفوائد حسب دورية صرف الشهادة؛ 23% للصرف اليومي، 23.5% للصرف الشهري، و27% للصرف السنوي. تستمر مدة الشهادة لمدة 12 شهرًا، ويمكن البدء بالاستثمار من 1000 جنيه فقط.

مزايا الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي الشهادة البلاتينية بالعديد من المزايا التي تجعل من الراغبين في الاستثمار فيها يسارعون بالاشتراك وحفظ أموالهم داخلها ومن مزايا هذه الشهادة ما يلي:

  • إمكانية الاقتراض بضمانها
  • إمكانية إصدار بطاقات الائتمان مقابلها
  • استرداد الأموال بعد مضي 6 أشهر من تاريخ الشراء، مع الحفاظ على العائد الثابت طوال مدة الشهادة.

كيف تحصل علي عائد شهري 1200 جنيه من شهادة البنك الأهلي

لنلقي نظرة على مثال عملي: عند استثمار 2 مليون جنيه في هذه الشهادة، ستحصل على عائد سنوي يبلغ 23%، ما يعادل 1277 جنيهًا يوميًا يتم إيداعها في حسابك، مما يتراكم إلى ما يقارب 460 ألف جنيه كعائد إجمالي بنهاية فترة الاستثمار.

باختصار، الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري تمثل فرصة ممتازة للحصول على عوائد مجزية مع الاستفادة من مزايا وتسهيلات متعددة.”