ب500 ألف جنيه.. تعرف على سعر أرخص سيارة سيدان كسر زيرو بمصر وموديل 2021

close

تراجعت أسعار السيارات الجديدة في السوق المصرية، خلال الأسابيع القليلة السابقة بصورة كبيرة، ما أثر في أسعار السيارات المستعملة التي انفلتت أسعارها خلال العامين السابقين، وأدى إلى تراجع أسعارها بصورة كبيرة، وجاء هذا التراجع في أسعار السيارات والسلع مدعومًا بانخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في السوق، بفضل مجهودات الحكومة المصرية، وبعد إعلان الدولة عن قرارتها الجديدة سواء الصفقة الاستثمارية الكبرى بين مصر والإمارات والتي حلت أزمة نقص العملة الصعبة، أو تحرير سعر الصرف في البنوك.

سعر أرخص سيارة سيدان كسر زيرو بمصر

ومع تراجع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر، انخفضت أسعار سيارة بي واي دي f3 موديل 2021 كسر الزيرو، وأصبحت تتداول في السوق بمتوسط سعر 500 ألف جنيه، بعد أن تخطت حاجز ال650 ألف جنيه خلال الشهور القليلة الماضية، على أن تتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات الخاصة بالسيارة في سعرها النهائي.

مواصفات سيارة بي واي دي f3 موديل 2021
مواصفات سيارة بي واي دي f3 موديل 2021

مواصفات سيارة بي واي دي f3 موديل 2021

وعلى الرغم من سعر سيارة بي واي دي f3 موديل 2021 الرخيص، إلا أنها تأتي بمميزات قوية ومواصفات رائعة تتمثل في الآتي:

  • محرك السيارة موديل 2024 الجديدة متصل بناقل حركة يدوي بالفئة الأولى وأوتوماتيك CVT من 6 سرعات بالفئة الأعلى تجهيزًا، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 180 كم/ساعة.
  • تأتي السيارة بطول 4.533 مم، وعرض 1.705 مم، وارتفاع 1.490 مم، وقاعدة عجلاتها 2600 مم، وخلوصها الأرضي 170 مم.
  • السيارة مزودة بمصابيح أمامية هالوجين، ومصابيح ضباب أمامية، ومصابيح خلفية LED، وجنوط رياضية مقاس 15 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية بإشارات.
  • تمتلك السيارة أعلى وسائل الأمن والسلامة، من وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وفرامل ABS مانعة للانغلاق، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD.
  • مقصورة السيارة تحتوي على مكيف هواء، وزجاج خلفي مظلل، ومقاعد جلد، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام ترفيهي يدعم الراديو وUSB وAUX.