تمن مش معقول.. شوف سعر الكانز الخردة بالكيلو والطن اليوم بقا بكام في مصر

close

يعتبر مشروع تجميع الخردوات المعدنية وبيعها من المشاريع الذائع سيتها في الآونة الأخيرة نظرًا لارتفاع أسعار المعادن في السوق بالإضافة لتوافرها وسهولة الحصول علي كميات كبيرة منها، بجانب سهولة إدارة المشروع التي لا تحتاج لجهد ووقت كبير، فيمكن البدء في مشروع تجميع الخردوات المعدنية وخاصة الكانز أو علب المشروبات الغازية كعمل إضافي بجانب الوظيفة الأساسية لهدف تحسين الدخل الشهري للفرد.

كيفية البدء في مشروع تجميع علب الخردة؟

البدء في مشروع تجميع الخردة وعلب الكانز لا يحتاج إلى رأس مال كبير أو خبرة كبيرة من أجل النجاح فيه، ويعد هذا المشروع من المشاريع الصغيرة عالية الربحية، والهدف الأساسي من جمع علب الخردة هو إعادة تدويرها، والحصول على خام الألمنيوم الذي يتم صهره وإعادة تشكيله لاستخدامه مرة أخري.

ويمكن تنفيذ هذا المشروع وإدارته وجني الأرباح منه بسهولة، فقط تحتاج لتجهيز مكان مناسب لتخزين العلب المجموعة، ثم الاتفاق مع العاملين المتجولين لجمع العلب الفارغة من أماكن تجميع النفايات والاتفاق مع بعض لمقاهي والمطاعم للحصول على مخلفات العلب التي تتراكم لديهم يومًا بعد يوم.

كما تحتاج أيضًا لتوفير الأفران الخاصة بتذويب المخلفات لإعادة تدويرها، ثم بيعها للمصانع والورش المتخصصة في إنتاج الألمنيوم المعاد تدويره.

كيفية حساب سعر الكانز الخردة؟

يتم تحديد أسعار الكانز الخردة بناء على عدد من العوامل تشمل الآتي:

  • حجم العرض والطلب في السوق.
  • سعر الألمنيوم في السوق العالمية.
  • المنقطة المعمول بها فلكل منطقة أسعارها.

أسعار الكانز الخردة بالكيلو والطن

نظرًا لارتفاع أسعار المعادن خاصة الألمنيوم، أصبح مشروع جمع الكانز الفارغة من أهم المشاريع الصغيرة الرائجة التي يعتمد عليها الكثير من الناس اليوم، وتأتي أسعار كيلو وطن الكانز الخردة كالتالي:

  • سجل سعر الكيلو الواحد من علب الكانز خردة خليط مبلغ 60 جنيهًا.
  • سجل سعر الكيلو الواحد من علب الكانز خردة صافي مبلغ 65 جنيهًا.
  • سجل سعر الطن الواحد من علب الكانز خردة خليط مبلغ 60,000 جنيهًا.
  • سجل سعر الطن الواحد من علب الكانز خردة صافي مبلغ 65,000 جنيهًا.