لو بتدور على دخل ثابت ومرتفع.. ادخر فلوسك مع بنك القاهرة واستفيد بأعلى عائد

close

أعلن بنك القاهرة، عن طرح شهادة ادخار جديدة بعائد مرتفع، وأكدت إدارة بنك القاهرة، بأن تلك الشهادة الجديدة مميزة مقارنةً بالشهادات الادخارية التي تطرحها البنوك الأخرى، حيث تمنح الشهادة صاحبها عائد ثابت يمكن صرفه بصورة سنوية أو شهرية وفقًا لرغبة العميل، كما يتيح بنك القاهرة لأصحاب الشهادة الادخارية بالاقتراض بضمان هذه الشهادة.

شهادات بنك القاهرة الادخارية

ويوفر بنك القاهرة الشهادة الادخارية الجديدة بعائد 19% بشكل سنوي، ويمكن للعميل صرف العائد على هذه الشهادة بصورة شهرية، كما يطرح البنك الكثير  من الشهادات الادخارية الأخرى، يختلف بعضها عن البعض، ولكنها تعود بالنفع على عملاء البنك من خلال الحفاظ على أموالهم والحصول على عائد مستمر.

تفاصيل الشهادة الادخارية الجديدة من بنك القاهرة

وأوضحت إدارة بنك القاهرة، بأن مدة الادخار على الشهادة الجديدة تصل إلى 3 سنوات، وتكون قابلة للتجديد على حسب رغبة العميل، وأنه يمكن شراء الشهادة الادخارية الجديدة بسهولة من خلال زيارة أحد فروع بنك القاهرة الموزعة على مختلف أنحاء الجمهورية، على أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 10 آلاف جنيه مصري، ويستفيد العميل من عائد مستمر طول فترة سريان الشهادة، ويتم صرف العائد بشكل شهري، بنسبة 19%.

وأكدت إدارة بنك القاهرة بأنه يتم احتساب العائد على الشهادة اعتبارًا من اليوم الثاني للشراء، وأنه لا يسمح للعميل بكسر الشهادة واسترداد قيمتها إلا بع مرور 6 شهور من تاريخ شراء الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مرور تلك المدة وفق ضوابط وشروط البنك.

ويتيح بنك القاهرة العديد من الشهادات الادخارية الأخرى، بعائد مرتفع ومزايا كثيرة، ويمكن الإطلاع على كفاية التفاصيل بخصوص تلك الشهادات من خلال التوجه إلى أقرب فرع للبنك والموزعين على مختلف أنحاء الجمهورية، أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك القاهرة.