فرصة من دهب.. 3 بنوك تطرح شهادات بسعر فائدة مرتفع| تعرف على التفاصيل

close

تحرص البنوك المصرية على إرضاء جميع عملائها وتلبية احتياجاتهم من خلال طرح شهادات ادخار بعائد مرتفع، يمكن العملاء من ادخار أموالهم بأمان والاستفادة من العائد بشكل سنوي أو شهري وفقًا لتفاصيل الشهادة وحسب رغبة العميل، وتوفر 3 بنوك كبرى شهادات ادخار بعائد مرتفع على الجنيه مخصصة للميونيرات، وهدفها هو جذب أصحاب الودائع المرتفعة.

3 بنوك تطرح شهادات بسعر فائدة مرتفع

وطرحت بنوك الإسكندرية والتجاري الدولي CIB وQNB شهادات ادخارية بفائدة مرتفعة على الجنيه المصري، بحد أدنى للشراء مليون جنيه، ويتباين سعر الفائدة ودورية صرف العائد من شهادة لأخرى، وفقًا للتفاصيل الآتية:

  • شهادة بريميوم الثلاثية من البنك التجاري الدولي CIB:

وتأتي شهادة بريميوم الثلاثية من البنك التجاري الدولي بسعر فائدة 24% سنويًا، وتكون دورية صرف العائد شهرية، شرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 5 مليون جنيه مصري.

  • شهادة بلس الثلاثية من البنك التجاري الدولي CIB:

ويقدم بنك الإسكندرية لعملائه شهادة بلس الثلاثية بسعر فائدة 23% سنويًا، وتكون دورية صرف العائد على هذه الشهادة شهرية، شرط أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة مليون جنيه مصري.

  • شهادة Exclusive من بنك QNB:

ويطرح بنك QNB شهادة ادخارية مميزة تحت مسمى شهادة Exclusive، بفائدة تصل إلى 22% سنويًا، وتكون دورية صرف العائد شهرية، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من مليون جنيه.

  • شهادة ماكس الثلاثية من بك الإسكندرية

وبنك الإسكندرية يوفر شهادة إيداع تحت اسم ماكس الثلاثية، بسعر فائدة سنوي يصل إلى 21%، ويكون الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة مليون جنيه، ويمكن الحصول على الشهادة عبر زيادة أقرب فرع للبنك.

وكان البنك المركزي قرر رفع الفائدة 6% خلال الأسبوع الأول من شهر مارس السابق، في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية، ليبلغ سعر العائد إلى أعلى مستوى لديه 27.26% للإيداع و28.25% للإقراض، وذلك حرصًا على احتواء الضغوط التضخمية الناجمة عن تحرير سعر الصرف.