“سارع” حجز تذكرة في موقع تذكرتي الالكترونية في الجزائر بخطوات بسيطة

close

منصة تذكرتي.. حرصا منها على تشجيع المواطنين على متابعة المباريات، أطلقت وزراة الشباب والرياضة في الجزائر منصة تذكرتي  الإلكترونية التي يمكن من خلالها حجز تذاكر المباريات الخاصة بالمنتحب الوطني والأندية كذلك، أي أنه أصبح بالإمكان الآن لكل المناصرين المتواجدين عبر كامل التراب الوطني حضور أي من الفاعليات الرياضية وحضور كافة المباريات بسهول عن طريق حجز تذاكر من خلال تلك المنصة. في السطور القادمة نوضح لك كيفية حجز تذكرة من خلال الموقع بسهولة.

كيفية حجز تذكرة من خلال موقع تذكرتي

بخطوات سهلة وعصرية، يمكن الآن شراء كافة تذاكر المباريات المتعلقة بالمنتخب الجزائري والأندية الجزائرية من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي لا تحتاج منك وقت أو مجهود، وعن خطوات حجز تذكرة حضور مباراة من خلال موقع تذكرتي فهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى هي إنشاء حساب خاص بك على منصة تذكرتي من هنا.
  • الخطوة الثانية: عليك بحجز المقعد الذي ترغب به.
  • الخطوة الثالثة: دفع المستحقات المالية بالبطاقة.
  • الخطوة الرابعة: الحصول على تذكرة.

رابط موقع بيع التذاكر tadkirati.mjs.gov.dz

بحسب البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة الجزائرية فإن تلك المنصة تتيح لأي مناصر موجود بداخل الأراضي الجزائرية الحصول على تذكرة حضور للمبارة من خلال موقع تذكرتي لبيع التذاكر، أي أن تلك المنصة الرقمية توفر تذاكر لكافة الأحداث الرياضية التي تقام داخل البلاد بشكل رسمي أو ودي. 

وفي السياق ذاته، يجب التأكيد بأن أي مناصر ومشجع للرياضة الجزائرية يمكنه الآن الحصول على أي عدد من التذاكر بحسب ما يريد، فقط من خلال اتباع بعض الخطوات مثل إدخال اسم ولقب صاحب التذكرة( وهذا لأن التذاكر شخصية).

كما أكدت الوزارة في بيانها إلزامية تقديم بطاقة التعرف (NIM/ رقم التعريف الوطني) قبل الدخول إلى الملعب وذلك حتى يتم التأكد من هوية المشجع.